Selasa, 26 Oktober 2021

نضال الاحمدية

وقالت الأحمدية أصالة عم تحاول عن جديد تدمر ريم بعد زواجها من مسيحي. The latest tweets from NidalAlAhmadieh.


نضال الأحمدية وينها سلافه معمار شو عملت أخر كم سنة صارت مرة خمسينية

عادت الصحفية اللبنانية الشهيرة نضال الأحمدية لإثارة الجدل من جديد كعادتها من خلال تصريحاتها الجريئة وكشف بعض الأسرار في الوسط الفني العربي والمصري حيث تطرقت بالحديث إلى الفنانة زينة والنجم أحمد عز والخلاف بينهما.

نضال الاحمدية. ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل. نضال الأحمدية تبكي. 1 day agoأزمة نضال الأحمدية وشيرين عبدالوهاب تحدثت نضال الأحمدية المسؤولة عن كشف التسجيل الصوتي لوالد الفنان حسام حبيب موضحة أنها تملك أكثر من تسجيل للأب حسين حبيب أثناء تحدثه عن زوجة نجله الفنانة شيرين عبدالوهاب.

2 days agoحلت الإعلامية اللبنانية ورئيسة التحرير نضال_الأحمدية ضيفة على برنامج المجهول تقديم رودولف_هلال على شاشة lbci وصفحة صوت بيروت على الفايسبوك. ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية التي أثارت جدلا خلال الساعات. فحص شامل - حلقة الاربعاء 17-5-2017 - ضيفة الحلقة الإعلامية المثيرة للجدل نضال الأحمدية فكرة البرنامج.

حجاب في القرآن وأصالة. ورفضت نضال الأحمدية كل محاولات طوني خليفة لمعرفة اسم زوج نجوى كرم وجنسيته قائلة. قدم الفنان المصري محمد_رمضان الشكر للزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية بعدما دافعت عنه فى ازمته مع المذيع عمرو_أديب خلال حلولها ضيفة على برنامج أول مرة الذي يقدمه المذيع علي ياسين عبر قناة الجديد.

وتاكدت نضال الاحمديه من صدقها لأن هناك اوراق زواج مثبته فى أمريكا. مكتفية بأنه عربي فقط. حلت الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية ضيفة على برنامج أول مرة من تقديم المذيع علي ياسين.

فحص شامل - حلقة الاربعاء 17-5-2017 - ضيفة الحلقة الإعلامية المثيرة للجدل نضال الأحمدية فكرة البرنامج. حيث قالت نضال الأحمدية خلال المقابلة عمرو أديب حبيبي ولكن ما عنده قضية في الكون غير محمد رمضان ومحمد مظلوم وكثير مهضوم في رده عليه. يعني يأمني على السر وأطلع أنا أقوله.

تحدثت عن أسرار في الفن والسياسة لم تتحدث عنها قبل هذه الحلقة. فقد حكت نضال أن زينة تواصلت معها بخصوص قضيتها واخبرتها. 2 days agoأكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية خلال لقاء تليفزيوني على قناة صوت بيروت انترناشونال أن مساندتها لزينة ليست بالضرورة نابعة من كونها صديقتها بل على العكس تماما فهما لم يلتقيان أبدا من قبل ولكنها دافعت عنها.

كشفت نضال الأحمدية لأول مرة عن سر انسحابها من أحد البرامج في عام 2015 بعدما وجهت لها الاعلامية منى عبد الوهاب سؤلا محرجا تسبب بعدها في تداول البعض عدة أنباء تفيد بأنها شاذة جنسيا. وقالت نضال الأحمدية خلال برنامج أول مرة عبر قناة الجديد اللبنانية إن هدفها من التسريب الصوتي كان. مبروك محمد رمضان على تكريمه في لبنان وعلى كل إنجازاته في الوطن العربي لبنان يفتخر بالنجم المصري وكلنا نصفق لتكريمه أما الذين ينعقون فلأنهم منسيون.

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية جدلا واسعا بسبب تصريحاتها النارية في برنامج أول مرة عبر قناة الجديد اللبنانية. ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على الاتهام الموجه لها بإثارة زوبعة بعد التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب. نضال الاحمديه تكشف سر.

لاحجاب في القرآن وأصالةفبركت تغريدة ضدالسعودية فيديو. وكشفت نضال الأحمدية عن أن أصالة حرضت طليق ريم عليها وحاولت أن تسبب لها مشاكل بقولها له بتخلي أولادك يعيشوا مع مسيحي. نضال الأحمدية تفتح النار على أحمد عز بعدما ترك فنانة لبنانية وهرب منها في ليلة خطوبتهما- الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 0355 صباحا.

2 days agoوكشفت نضال الأحمدية عن زيجة سرية للفنان أحمد عز كادت أن تكتمل لولا هروبه يوم الخطبة وقالت أحمد عز ارتبط بعلاقة حب لمدة 6 سنوات مع ممثلة لبنانية كبيرة من أهم وأجمل الممثلات ولكنه تهرب يوم الخطبة وأغلق هاتفه ولم يأت إلى. وكانت نضال الأحمدية قد كتبت. واعتذر طوني خليفة لنجوى كرم وهو ما ردت.


نضال الأحمدية تهاجم معتصم النهار و تشبهه بالراقصات Cross Necklace Fashion Necklace


أناقة مغربية معركة جديدة بين نضال الأحمدية وأصالة نصري وصلت للشتائم Fashion Coat Lab Coat


ماغي فرح هل يحمل ٢٠٢١ النور في نهاية النفق بتوقيت بيروت اخبار لبنان و العالم In 2021 Women Fashion Kimono Top


نضال الأحمدية تشعل فتيل خلاف جديد مع أصالة نصري


Ahlam Jewelry Diamonds Gold Rich Hair Styles Star Jewelry Fashion


نضال الأحمدية تسيئ للدين الإسلامي فيديو صادم Crown Jewelry Crown Fashion


Pin On فن ومشاهير


نضال الأحمدية لسلافة معمار إنتي بلا اخلاق فيديو


باميلا الكيك تشكك بجنس نضال الأحمدية وتصفها بـ الصحافة الصفراء والأخيرة ترد بكشف تفاصيل صادمة


نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى برسائل صوتية فيديو Cross Necklace Necklace Fashion


تحت السيطرة نضال الاحمدية بقرف من رائحة الخادمة Tahet El Saytara Nidal Al Ahmadieh Youtube Smooth Skin Skin Smooth


نضال الأحمدية تهاجم نانسي عجرم والجمهور يكشف ازدواجيتها بالفيديو


Pin On فن ومشاهير


جيني إسبر تشترط للمشاركة في الهيبة و تستفز السوريين بدفاعها عن نضال الأحمدية وورد الخال Kefa Radio In 2021


أول تعليق من سلافة معمار بعد هجوم نضال الأحمدية


سلافة معمار أصيبت بالكورونا وهل تعرضت للتحرش Hair Styles Long Hair Styles Beauty


دفع ثمنا كبيرا لمواقفه الثورية وحاولت نضال الأحمدية تشويه صورته عبد الحكيم قطيفان من الاعتـ ـقال إلى اللجوء فيديو أوطان بوست In 2021


Assala Nasri Celebrities Instagram Wallpaper Fashion


برنامج نوال السعداوي و نضال الاحمدي Youtube Incoming Call Screenshot Incoming Call

Tidak ada komentar:

Posting Komentar